الجمعة 29 مارس 2024 03:57 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

قبل المباراة بساعات .. هطول الأمطار على ملعب مباراة الأهلى وأبوقير فى كأس مصر

ملعب برج العرب
ملعب برج العرب

أمطار غزيرة شهدها ملعب برج العرب قبل مواجهة الأهلى أمام أبو قير للأسمدة ، المقرر لها الخامسة مساءً ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، وتفقد طاقم حكم المباراة ، بقيادة محمد سلامة ، أرضية الملعب وأكدوا أن جاهزيته لإستضافة اللقاء.

ويواجه المارد الأحمر أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة ، ومن ثم سيعتبر موسيماني مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائي الأفريقي ، من خلال تجربة طريقة اللعب ، مع الحذر فى الدفع بالعناصر الأساسية خوفاً من تعرض أياً منهم للإصابة.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة أبو قير نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا فيما لازال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالتالي فهناك إتجاه لإراحتهم وإستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي.

وإنتظم لاعبى الأهلى الدوليين في التدريبات بداية من أول أمس الخميس بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مواجهتي توجو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا ، في الوقت الذي يُفاضل موسيماني بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات لكي يشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن في مواجهة أبو قير ، لوجود رغبة في اعفاء محمد هاني من المواجهة وإدخاره لمواجهة الزمالك المرتقبة.

ومن الجهة الأخرى يدخل أبو قير للأسمدة المباراة تحت قيادة مديره الفني المخضرم أحمد الكأس وهو يُخطط لإحداث مفاجأة كبري بإقصاء الأهلي من الكأس ، مستغلاً إنشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الإفريقي فضلاً عن معاناة المنافس من غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقاف.

ويتواجد فريق أبو قير في المجموعة الثالثة "بحري"، في دوري القسم الثاني ، ولم يظهر الفريق بالمستوى المأمول مع بداية الموسم المنتهي تحت قيادة علاء نوح ليرحل ويعود الكأس لقيادة سفينة الفريق ، ليستعيد بريقه ويقدم أداء جيدا حتى إنتهاء المسابقة التي أنهاها في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

الأهلى النادى الاهلى ملعب برج العرب أبوقير للأسمدة كأس مصر أمطار إسكندرية مباراة الاهلى وابوقير اخبار الاهلى
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250