الخميس 25 أبريل 2024 06:38 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

فن

نقابة المهن التمثيلية توقف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق

جريدة جماهير

قررت النقابة الفنية التي تم عقدها اليوم الأثنين 23 نوفمبر 2020، وأكدوا أنه يتم وقف محمد رمضان، وهذا لحين التحقيق معه بحد أقصى في أول أسبوع من شهر ديسمبر القادم.

حيث أثار محمد رمضان حالة من الجدل الكبير أثناء الأيام القليلة الماضية، وهذا بعد ظهوره مع العديد من الإسرائيليين في واحدة من الحفلات الخاصة داخل دبي، وأيضاً تم اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، كما إنه انتظر القرار الخاص بالنقابة بخصوص كل ما يصدر عنه.

كما أصدرت النقابة بيان صحفي بخصوص أزمة صورة مع إسرائيليين وهي التي وقعت مؤخراً، وجاء فيه “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، وما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في واحدة من التجمعات الفنية التي توجد بمدينة عربية شقيقة وتم إلتقاط فيها العديد من الصور مع الفنانين الذين ينتكون للكيان الصهيوني”.

وتابع البيان: ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان ايقاف محمد رمضان اخبار الفن
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250