الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:26 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

حوادث محافظات

عامل يشهر بزوجة سائق على الفيس بوك ويطعنه عدة طعنات بالدقهلية

جريدة جماهير

أصيب سائق بطعنتين نافذتين على يد عامل فى قرية دموه التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعدما شهر الأخير بزوجة المجنى عليه على وسائل التواصل الاجتماعي. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، بلاغاً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بأن مستشفى دكرنس العام قد وصل بها المدعو "القناوى ق. م 44 سنة، سائق، مقيم بقرية القباب الصغرى دائرة مركز دكرنس مصابًا بجرح شبه نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسرى وآخر أعلى البطن بجوار السرة، ادعاء تعدى آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

انتقلت مباحث مركز دكرنس إلى مكان الواقعة، وبسؤال المصاب، اتهم "محمود.ع. م 20 سنة، عامل، مقيم بقرية دموه دائرة مركز دكرنس، بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة "سكين" وإحداث إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهما لقيام المتهم بالتشهير بزوجة المصاب على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15824 لسنة 2020 جنح مركز دكرنس ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التشهير عبر الفيس بوك الفيس بوك مركز دكرنس الدقهلية قرية دموه
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250