الجمعة 19 أبريل 2024 01:41 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

حوادث محافظات

كاميرات المراقبة بالجيزة تضبط لصاً قام بسرقة مستلزمات طبية

جريدة جماهير

قامت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بتكثيف إجراء التحريات لكشف هوية المتهم بسرقة مقر شركة مستلزمات طبية، حيث فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار الذي شهد السرقة، وتم رصده خلال صعوده إلى مقر الشركة متسللا عبر شجرة مجاورة للنافذة، وخروجه بذات الطريقة.

ويقوم رجال المباحث المسجلين خطر، والمتهمين السابق تورطهم فى قضايا سرقة مساكن، اعتماداً على الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة للمتهم، للتوصل لهوية المتهم، تمهيداً للقبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ولجأ اللص إلى حيلة لسرقة مقر شركة مستلزمات طبية فى الجيزة، خاصة أن العقار الكائن به الشركة معين عليه عدد من أفراد الأمن الخاص لتأمينه، فصعد أعلى شجرة خلف العقار وتسلل إلى نافذة الشقة، واستولى على مبلغ مالى، ولاب توب، واستخدم نفس الطريقة فى الهرب عبر الشجرة.

تلقى قسم شرطة الجيزة،اخطاراً يفيد تعرض شركة مستلزمات طبية للسرقة على يد مجهول، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن لصاً صعد إلى مقر الشركة عبر شجرة خلف العقار، واستولى على مبلغ مالى ولاب توب وفر هارباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

سرقة مستلزمات طبية أمن الجيزة سرقة شركة الجيزة أخبار الحوادث
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250