الخميس 28 مارس 2024 12:51 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

سياحة

كامل أبو علي : مسابقة ملكات الجمال أحد خطوات جذب الأحداث العالمية

جريدة جماهير

احتضنت مدينة الغردقة ، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل اختيار مدينة البحر الأحمر لاستضافة مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات بمشاركة 25 دولة على مستوي العالم .

حضر المؤتمر رجل الأعمال المصري كامل أبوعلي؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس ، بإعلان بدء فعاليات مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، المقام فى الفترة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 6 ديسمبر المقبل، بمنتجع الوايت بيتش بالغردقة .

وأكد كامل أبو علي أن استضافة مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات جذبت أنواع جديدة من السياحة التي تحرص عليها مجموعة الباتروس سواء على المستوي الرياضي والفني والسياحي وهو ما يسهم في سرعه عودة السياحة في مصر حيث تعتبر كل ملكة جمال هيا سفيرة بلدها في تلك المسابقة ،وأن هذا النوع من التسويق يهدف إلى زيادة أعداد جديدة وغير مباشرة من السياح إلى مصر بشكل عام ، بعد أن انبهرت جميع المشاركات من أجواء مدينة البحر الأحمر الساحلية وقطعا سيعاودون الحكي عن تلك الرحلة في بلادهم مما يجذب افوادا جديدة من السياح إلى مصر خلال الفترة المقبلة .

ومن ناحية أخري فازت جواردن جانسن ملكة جمال دولة جنوب أفريقيا ـ بلقب ملكة جمال الشواطئ ـ ضمن فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات والمقامة بمنتجع الباتروس وايت بيتش.

وأشاد "كامل أبوعلي" بالتنظيم المبهر الذي يضع مصر على خريطة سياحة المسابقات، وتنشيط السياحة، إضافة إلى إلقاء الضوء على مدينة الغردقة الساحرة مشيرا أن استضافة مسابقة ملكات الجمال تعد أحد خطوات جذب الأحداث العالمية .

ويستضيف منتجع الباتروس بمدينة الغردقة خلال نوفمبر الحالي مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة .

الجدير بالذكر أن مدينة الغردقة استضافت حفلات عالمية كبرى برعاية مجموعة الباتروس كحفل اختيار أفضل لاعب في أفريقيا فى يناير الماضي بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر

ملكات الجمال
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250