الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 02:05 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

سياحة محافظات

مهارة محمد إسماعيل فى الكايروبراكتك تبهر أهالي البحر الأحمر

جريدة جماهير

الكابتن محمد محمد إسماعيل الذي درس فى كلية تربية رياضية جامعة الإسكندرية وتعلم في هولندا الإستيوباد وهو المجال الذي يندرج تحته الكايروبراكتك وهو خاص بالعلاج اليدوى، أبهر أهالى البحر الأحمر بسبب إبداعه وإتقانه لعمله في هذا المجال.

يقول الكابتن محمد إسماعيل أن الفرق بين الكايروبراكتك والعلاج الطبيعي هو أن الكايروبراكتك هو علاج طبيعي وهو بأستخدام الأيدي فهو يعمل على استرجاع الفقرات إلى مكانها كما انها تعمل على تنشيط الدورة الدموية وحماية الفقرات، اما العلاج الطبيعي فهو يعتمد اعتمادا كليا على الأجهزة .

وأضاف محمد إسماعيل: جميعا نعانى من آلام الظهر وهناك حلول أفضل من العمليات الجراحية او أخذ الأدوية، وهى أدوية طبيعية كالكيروبراكتك او العلاج الطبيعي.

وأشار الكابتن محمد إسماعيل إلي أنه ممكن لأى انسان ان يتعرض لآلام الظهر وهذا من خلال الجلوس لفترة طويلة امام جهاز كمبيوتر او الوقوف المستمر او للعب الرياضة او الجلوس الدائم بدون حركة ولذلك يحتاج الانسان فى هذه الحالات إسترجاع فقرات العمود الفقرى وهو ما يجده فى Wellness and Painless.

واختتم الكابتن محمد إسماعيل خلال حواره مع موقع وجريدة جماهير أنه قام بأفتتاح المكان الخاص بعمله في منطقة الكوثر بالغردقة منذ 5 شهور تقريبا وليس له أى فروع أخرى داخل محافظة البحر الأحمر، وانه أول مجال للكايروبراكتك يفتتح بالبحر الاحمر، وهو ما يعتبر إنجازا هائلا لما يقدمه من خدمات علاجية لأهالي المحافظة والضيوف الأجانب.

محمد إسماعيل كايروبراكتك العلاج الطبيعي البحر الأحمر الغردقة الكوثر
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250