الأحد 28 فبراير 2021 12:23 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة فاطمة الزهراء حسن

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير مارينا صبري

رياضة

عدلى القيعى يمارس هوايته فى إرهاب الحكام قبل مباراة بيراميدز والأهلي

عدلى القيعي
عدلى القيعي

قام المهندس عدلى القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بممارسة هوايته فى إرهاب الحكام قبل مباريات الأهلى ، والضغط عليهم من أجل محاباة فريقه أثناء إدارتهم للقاءات خاصة المهمة والمصيرية مثل لقاء الليلة الأهلى وبيراميدز .

واستعرض القيعى ما أسماه هو بالأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأهلي أمام بيراميدز في المباريات السابقة، قبل مواجهة الليلة في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري.

وادعى عدلى القيعي ، خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة الأهلى قائلا : "بالفيديو والصوت الأهلي تعرض لأخطاء تحكيمية ساعدت بيراميدز في تحقيق الفوز على الأهلى، ولا توجد مباراة واحدة إلا والأهلي له ضربة جزاء غير محتسبة".

وأضاف عدلى القيعى مرهبا وضاغطا على الحكام : كيف يفوز الأهلي على بيراميدز في ظل إصرار الحكام، سواء الأجانب أو المصريين على هذه الأخطاء، حتى جهاد جريشة إعترف بخطئه بعدم احتساب ركلة جزاء للأهلى في المباراة التي فاز بها بيراميدز على الأهلى، كأن الأهلى حرام شرعا الفوز على بيراميدز".

وأوضح عدلى القيعى: "أن الأهلى هذا الموسم فقد 4 نقاط؛ بسبب الأخطاء التحكيمية أمام وادي دجلة بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، وأمام البنك الأهلي بعدم احتساب هدف أيمن أشرف الصحيح (من وجهة نظره) ، ولولا الحكام كان زمان الأهلى متصدر بالعلامة الكاملة".

وتابع عدلى القيعى: "لمثل الأهلي جُعلت جائزة الأيزو، والجائزة تؤكد جودة النادى الأهلي، وأنه يسير في الطريق الصحيح، بعدما تطابقت كل المعايير على نظام وكيان المارد الأحمر، الأهلي لم يسع لنيل الجائزة، ولكن الأهلي هو ده الأصل والحقيقى، ويسير وفق لمبادئ ومعايير صحيحة لذلك تم تكريمه".

وأضاف القيعى كلامه الحلو الذى بداخله سم وإرهاب للحكام : "بيراميدز فريق قوى ويملك كل مقاومات الفرق الكبيرة ، رغم البداية غير المستقرة هذا الموسم ولكن كل ما نرجوه هو العدالة التحكيمية لأن المباريات السابقة بين الفريقين شهدت بعض الأخطاء التحكيمية، والمباراة مش تصفية حسابات بين الفريقين، وكل لاعب راح لنادي هيلعب له ويخلصه بدون خلافات بين الفريقين، والناس اللى بتحاول تعمل خلافات بين الناديين تخليها في فريقها والعلاقات جيدة ولا يوجد ما يعكر صفو الإدارتين".

عدلى القيعي الأهلى وبيراميدز إرهاب الحكام الأخطاء التحكيمية
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250