الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

فن

تدهور صحة يسرا فور علمها بوفاة هادى الجيار

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

أكد مقربون من الفنانة يسرا تدهور حالتها الصحية فور علمها بوفاة الفنان هادى الجيار صباح اليوم الأحد نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

كانت النجمة يسرا قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوعين، وتحسنت حالتها الصحية تدريجيا ولم يتم وضعها على جهاز الأكسجين، وبدأت في مرحلة التعافي من فيروس كورونا، لالتزامها ببروتوكول العلاج الذى وضعته لها وزارة الصحة.

كانت يسرا قد هنأت الشعب المصرى بعيد الميلاد المجيد، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "كل سنة وأهل مصر الأقباط وحبايبى وصحابى وأهلى جميعا بألف خير.. كل سنة وإحنا إيد واحدة سند لبعض وقت الشدة والفرح وإن شاء الله سنة سعيدة ومباركة علينا جميعا".

كما وجهت يسرا رسالة شكر للجمهور لدعمها بعد إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبد".

يذكر أن يسرا تبلغ من العمر 65 عاما ومتزوجة من المهندس خالد سليم شقيق الفنان هشام سليم وابن رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم ، وقد بدأت حياتها الفنية عام 1973 .

يسرا فيروس كورونا وفاة الفنان هادى الجيار تدهور صحة يسرا
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250