الجمعة 19 أغسطس 2022 02:09 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

أحمد حامد: سعادتي مضاعفة بفضية التتابع ببطولة العالم للخماسي.. ونعد بالأفضل

أحمد حامد
أحمد حامد

عبر أحمد حامد لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث عن سعادته البالغة بتتويجه بالميدالية الفضية في منافسات التتابع رجال ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وتمكنت مصر من الحصول على فضية التتابع للرجال عن طريق الثنائي "أحمد حامد وإسلام حامد"، فيما تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من التتويج بالذهبية ومنتخب التشيك فاز بالميدالية البرونزية.

وقال حامد في تصريحاته عقب التتويج بالميدالية إن سعادته مضاعفة بالميدالية الفضية خاصة أن البطولة مقامة على أرض مصر ووسط الجماهير المصرية فضلًا عن دعم أسرنا وهو ما يزيد من الحماس والإصرار على تقديم أفضل ما لدينا للوقوف على منصات التتويج.

تابع حامد: " كنا نعلم أننا سنتوج بميدالية وبالتأكيد كنا نتمناها ذهبية ولكنا سعداء بحصد الفضة ونعد بتحقيق الأفضل في القادم".

وعن استعداداته للبطولة قال حامد إنهم شاركوا في نهائي سلسلة كأس العالم في تركيا مؤخرًا ثم خاضوا معسكرًا في مصر ومنه للبطولة مباشرة.

وتطرق صاحب فضية التتابع للحديث عن إلغاء منافسات الفروسية مؤكدًا أنه كان يتمنى استمرارها نظرًا لتعلق جميع من مارسوا اللعبة بهذه المنافسة التي تعطي طابع خاص للخماسي.

وتقام البطولة بمشاركة 43 دولة، ويخوض المنتخب المصري المنافسات ب 11لاعبا بواقع 6 لاعبين و 5 لاعبات، وتضم قائمة الرجال "إسلام حامد، وأحمد حامد، وأحمد الجندي، ومهند شعبان، ومحمد الجندي ومعتز وائل".
فيما ضمت أسماء منتخب السيدات "هايدي مرسي، وسلمى عبد المقصود، وأميرة قنديل، وملك إسماعيل وزينة عامر".

يذكر أن جدول منافسات البطولة يضم مسابقات التتابع والفردي والفرق للرجال والسيدات.

أحمد حامد
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250