الجمعة 19 أغسطس 2022 12:14 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

أميرة قنديل: توقعت التتويج بذهبية التتابع...وأسعى لتكرارها في الفردي

أميرة قنديل
أميرة قنديل

عبرت أميرة قنديل لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث عن سعادتها بالتتويج بذهبية تتابع السيدات في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وقالت أميرة في تصريحات عقب التتويج إنها كانت تتوقع حصد الميدالية الذهبية برفقة هايدي عادل مؤكدة أنها تسعى لتكرار هذا الإنجاز في منافسات الفردي.

تابعت أميرة أن فضية تتابع الرجال التي حصدها الثنائي إسلام حامد وأحمد حامد كانت بمثابة دافع كبير لتحقيق الذهبية وقد كان ، وشددت أنها تأمل في حصد الذهب في منافسات الفردي أيضًا.

أضافت صاحبة ذهبية التتابع أن المنافسة بالنظام الجديد صعبة ولكن بها ميزة مهمة أنها تزيد من انتشار اللعبة كما أن التشجيع أصبح أكبر.

وأتمت أميرة حديثها أن الميدالية الذهبية لم تأتِ بسهولة ولكن بجهد كبير سواء كان منها أو من الجهاز الفني واتحاد الخماسي فضلًا عن دور عائلتها الكبير في هذا النجاح.

وحقق لاعبو المنتخب ميداليتين حتى الآن بواقع فضية تتابع الرجال وذهبية تتابع السيدات، وتبدأ اليوم تصفيات فردي الرجال بمشاركة محمد الجندي وأحمد حامد في المجموعة الأولى، و الأولمبي أحمد الجندي ومهند شعبان في المجموعة الثانية.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث علي ملاعب الاكاديمية العربية بمشاركة 43 دولة.

ويخوض المنتخب المصري منافسات البطولة ب 11لاعبا بواقع 6 لاعبين و 5 لاعبات، وتضم قائمة الرجال "إسلام حامد، وأحمد حامد، وأحمد الجندي، ومهند شعبان، ومحمد الجندي ومعتز وائل".

فيما ضمت أسماء منتخب السيدات "هايدي مرسي، وسلمى عبد المقصود، وأميرة قنديل، وملك إسماعيل وزينة عامر".

يذكر أن جدول منافسات البطولة يضم مسابقات التتابع والفردي والفرق للرجال والسيدات.

أميرة قنديل
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250