السبت 27 أبريل 2024 02:03 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

محمد صلاح أساسيا مع إتحاد جدة ضد نيمار و الهلال السعودي الجمعة القادمة و حفل جماهيرى فى إستقباله

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح سيكون على موعد ضد نيمار فى المباراة النارية لاتحاد جدة السعودى مع الهلال على ملعب عبدالله الفيصل يوم الجمعة القادمة فى إطار مباريات دورى روشن السعودي.

محمد صلاح سيقام له حفل خاص مساء الأربعاء القادم لتقديمه إلى جماهير العميد قبل بدء التمرين الرئيسى إستعدادا لقمة الهلال السعودي ، ومن المؤكد إشتراك محمد صلاح فى المباراة بجوار كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله.

محمد صلاح حسم أمره ووافق على الإنتقال إلى نادى إتحاد جدة السعودي ، وبالفعل تم توقيع عقد الإنتقال رسميا فى صفقة ناجحة وتاريخية للدورى السعودى روشن ليصبح فعليا ثانى أقوى دورى على مستوى العالم بعد الدورى الإنجليزي نظرا لوجود أكثر من لاعب عالمى ويأتى على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونيمار وكانتى وساديو مانى ورياض محرز وهندرسون وميندى وفيرمينيو وياسين بونو وأخيرا محمد صلاح.

محمد صلاح مع إتحاد جدة السعودي سيحصل على لقب الأغلى ماليا حيث سيتقاضى 2.5 مليون يورو أسبوعيا ، كما أراد صلاح أن يكون قصره على ساحل البحر الأحمر ولا يقل عن 30 غرفة ومجهز بجيم حديث وحمام سباحة كبير به أكوا بارك ولا يشترط الحجم ، ووجود طاقم خدمة لا يقل عن 10 أفراد ، ووجود 2 سيارة بها بودى جارد تكون معه فى تنقلاته داخل السعودية وخارجها وأثناء المباريات وتواجد فردين حراسة على الأقل معه بعد نهاية المباريات مباشرة.

محمد صلاح سيحصل على 50 ألف يورو عند إحراز أى هدف ، و سيكون اللاعب رقم 1 فى تسديد ضربات الجزاء طوال مدة العقد ، وقبل كريم بنزيما ، وعدم الجلوس إحتياطيا فى حالة عدم حصوله على إيقافات أو حدوث إصابات .

واشترط صلاح أن تكون كل معاملاته المادية مع النادى باليورو ، وحصوله على 500 ألف يورو فى حالة عمل أى بوست على مواقع التواصل الإجتماعي بمالا يزيد عن 2 بوست أو تويتة شهريا ، والحصول على 5 مليون يورو عند إحراز بطولة محلية و7 مليون يورو عند الحصول على بطولة قارية.

ومن المتوقع أن يسافر محمد صلاح إلى مدينة دبى عقب المباراة الأخيرة له اليوم فى الدورى الإنجليزي لإجراء الكشف الطبى ، ويسافر فى نفس اليوم إلى المملكة العربية السعودية للإنضمام إلى نادى إتحاد جدة السعودي ، وسيحضر مباراة فريقه غدا ضد نادى الوحدة فى مكة المكرمة.

محمد صلاح ليفربول إتحاد جدة السعودي نيمار الهلال السعودي
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250