الخميس 28 مارس 2024 05:21 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

فن

بعد إشادة الرئيس السيسى بدوره فى (الإختيار) تعرف على أول تعليق من أحمد العوضى

جريدة جماهير

صرح الفنان أحمد العوضى عن سعادته الكبيرة بعد إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، بدور (عشماوى) الذى قدمه خلال مسلسل (الإختيار) بعد عرضه في شهر رمضان الماضى، قائلا: (الحمد لله ألف شكر سيدى الرئيس.. تكريم سيادتك وإشادتك تقدير ووسام).

الفنان أحمد العوضى، عبر عن سعادته فى اختياره بمسلسل (الإختيار)، كاشفًا عن تعرضه لصراع نفسى نتيجة تجسيده شخصية الإرهابى الخائن هشام عشماوي.

العوضى قال خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس السيسي: (الحقيقة لما اترشحت فى مسلسل الإختيار أن أجسد الخائن هشام عشماوى عشت فى صراع نفسى أن إزاى هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللى بيحملها أهل الشر باسم الدين واللى للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا فى الجيش والشرطة اللى نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول).

وأستكمل حديثه :(لكن سعادتى الحقيقة فى ردود الأفعال فى الشارع هم ازاى كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف أن أنا حسيت أن أنا قدمت رسالتى ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دى بتكره الجيش المصرى والشعب المصرى.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا أفندم على كل أعداء الوطن).

أحمد العوضى الرئيس عبد الفتاح السيسى الإختيار عشماوى شهر رمضان
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250