الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 01:23 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

متنوعات

”فيفو” تبدأ حملتها الجديدة ”للحظات جميلة” في بطولة أمم أوروبا 2020

جريدة جماهير

بوصفها صانعة الهاتف الذكي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020، تريد فيفو لعشاق كرة القدم في كل مكان أن يستمتعوا بكل لحظة جميلة خلال البطولة. وفي ظل شغفها بتقديم تجارب مذهلة للمستخدمين، توظف العلامة التجارية منصتها الخاصة بالرعاية في زيادة المتعة التي تحيط باللعبة، سواء باستخدام الهاتف أو بدونه. وضمن حملتها "للحظات جميلة" التي انطلقت اليوم، تشجع فيفو الناس على الانغماس في اللحظة، سواء عبر الاتصال الافتراضي مع الأصدقاء والعائلة والرفاق من المشجعين أو تخصيص اهتمامهم الكامل للعبة الجميلة، حتى ولو تطلب ذلك الاستغناء عن الهاتف.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة فيفو: "لقد انتظر الناس حول العالم هذه البطولة بفارغ الصبر. ونريد اليوم أكثر من ذي قبل أن نحتفل بالروح الرياضية ونساعد المشجعين في الاستمتاع بالتجربة إلى أقصى حد. لا نسعى إلى مساعدة الناس في توثيق اللحظات الحياتية الساحرة ومشاركتها فقط، بل نحاول أن نضيف المزيد من السحر لكل لحظة في الحياة".

وستنطلق الحملة الإعلانية الجديدة ابتداء من اليوم، وستبث على شاشات التلفزة في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين، وحول العالم بواسطة فيسبوك وانستغرام ويوتيوب. تُظهر الوسيلة الإبداعية المشجعين وهم يستمتعون باللحظات الجميلة ويلتقطونها ويشاركونها قبل وبعد وأثناء المباريات، مع توجيه الرسالة "أترك هاتفك وتمتع باللحظات الجميلة في الحياة".

ومن خلال شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تسعى فيفو إلى الاتصال بالقاعدة العريضة لمستخدمي هواتفها الذكية البالغ عددهم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم وتوسيع هذه القاعدة.

وقال سبارك ني: "بينما نتوسع بسرعة في أعمالنا العالمية، فمن الهام جداً بالنسبة لنا أن نتواصل مع الناس من خلال اللحظات الجميلة التي تشد انتباههم في الحياة. فيفو فخورة للغاية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بهدف التفاعل مع مشجعي كرة القدم في أرجاء العالم حيث أننا علامة تجارية تحرص على الاستثمار في الاهتمامات والميول المشتركة لدى مستخدمينا".

رؤية مشتركة لأجل صنع تجارب خالدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

تعدّ فيفو أول شريك على الإطلاق في تقديم الحفلين الافتتاحي والختامي اللذين سيقامان في 11 يونيو و11 يوليو على التوالي، حيث تعمل العلامة التجارية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على صنع تجربة لا تنسى لدى ملايين المشاهدين حول العالم الذين سيتابعون سير البطولة.

مع عودة المتفرجين إلى المدرجات في أنحاء أوروبا، فإن القيود المفروضة على السعة ستحدّ من تجارب المشجعين في المدرج وستتفاوت حسب سياسات الحجر الصحي في البلدان المعنية. وبهدف إعادة المزيد من هتافات المشجعين إلى المدرج، ستعمل فيفو مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إطلاق حملة #vivoSuperTime حيث يفرغ الناس حول العالم طاقاتهم في اللعبة بمشاركة الهتافات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نيل فرصة الحضور في الحفلات الختامية للبطولة.


وقال غاي-لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لعبة كرة القدم تسعد الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم، ونحن سعيدون بالشراكة مع فيفو من أجل تقريب المشجعين الأوفياء إلى اللعبة بدرجة أكبر. ونتطلع إلى صنع المزيد من الذكريات التي لا تنسى للناس في مختلف أنحاء العالم".


بطولة أمم أوروبا
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250