الثلاثاء 21 مايو 2024 05:15 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

محمد صلاح يتلقى عرضا خياليا من إتحاد جدة السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

قناة الكأس القطرية فجرت مفاجأة قوية ، حيث كشفت أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قد تلقى عرضا خياليا من نادي اتحاد جدة السعودي ، ووافق محمد صلاح على العرض وأعطى الضوء الأخضر للتفاوض لضمه في الصيف الحالي.

لماذا وافق صلاح

محمد صلاح وافق على العرض السعودي بعدما شعر أن يورجن كلوب لن يعتمد عليه كليا كما كان فى السابق ، وأيضا عندما تجاهله فى أخذ شارة كابتن الفريق ومنحها الهولندى فيرجيل فاندايك .

يورجن كلوب مدرب ليفربول، كان قد استبدل محمد صلاح قبل نهاية المباراة ب 13 دقيقة، خلال مباراته مع تشيلسى ، مما أغضب النجم المصري من القرار الذي اتخذه المدرب ، وقام بتمزيق الشريط الواقي وألقاه على الأرض في حالة من الغضب، وتوجه مباشرة لمقاعد البدلاء ، ولم يصافح المدرب الألماني يورجن كلوب كعادة لاعبى الفريق عند إستبدالهم.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حاول إحتواء غضب محمد صلاح، بعد استبداله في مباراة الريدز أمام تشيلسي ، في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 حيث أكد خلال تصريحاته لقناة بي إن سبورتس: "خروج محمد صلاح؟ نحن هنا للفوز باللقاء، صلاح يمثل قوة وأهمية وهو رائع لليفربول واحتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية ودماء جديدة".

وقال كلوب: “صلاح يمتلك الكثير من الأرقام القياسية، لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية عند إجراء تغيير فني وتكتيكي في الملعب ، صلاح يهتم بالأرقام الفنية وأنا أهتم بالأمور التكتيكية”.

إنفراد محمد صلاح

محمد صلاح تمكن من صناعة هدف ليفربول بعدما مرر كرة ساحرة إلى لويس دياز الذي سجل منها هدفا في الدقيقة 18.

بهذا الأسيست حقق محمد صلاح رقما مميزا بمساهمته بهدف في الجولة الإفتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي للعام السابع على التوالي أي منذ انضمامه للريدز موسم 2017-2018.

شبكة "أوبتا" للإحصائيات، قالت أن صلاح ساهم في تسجيل 12 هدفًا خلال 7 مباريات، خاضها في الجولة الأولى من البريميرليج، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 4.

محمد صلاح كان على بعد خطوة من تحقيق رقم مميز آخر وهو تسجيل هدف أو أكثر للعام السابع على التوالي في المباراة الإفتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي ، لولا تعنت الألمانى يورجن كلوب الذى استبدله وهو فى أحسن حالاته البدنية والفنية والنفسية.

محمد صلاح ليفربول يورجن كلوب إتحاد جدة السعودي قناة الكأس القطرية
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250