الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:39 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة حسن مختار

نائب رئيس مجلس الإدارة إيمان إلياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

محمد صلاح يودع الجماهير الإنجليزية الليلة فى مباراة ليفربول ونيوكاسل

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يودع الجماهير الإنجليزية الليلة فى مباراته الأخيرة مع ليفربول ضد نيوكاسل والتى ستقام في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد وذلك على ملعب سانت جيمس بارك معقل الأخير.

محمد صلاح حسم أمره وأبدى رغبته لمسئولى ليفربول بالموافقة على الإنتقال إلى نادى إتحاد جدة السعودي ، وبالفعل تم توقيع عقد الإنتقال رسميا فى صفقة ناجحة وتاريخية للدورى السعودى روشن ليصبح فعليا ثانى أقوى دورى على مستوى العالم بعد الدورى الإنجليزي نظرا لوجود أكثر من لاعب عالمى ويأتى على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونيمار وساديو مانى ورياض محرز وهندرسون وميندى وفيرمينيو وأخيرا محمد صلاح.

كان محمد صلاح قد رفض عرض إتحاد جدة وطلب تعديل عدة بنود فى العقد المتمثل فى الآتى :

١٠٠ مليون يورو لنادي ليفربول

٢ مليون يورو لصلاح أسبوعيا براتب سنوي ٩٦ مليون يورو

قصر خاص لصلاح وعائلته بمدينة جدة .

طائرة خاصة تقله إلى أى مكان فى العالم.

١٠٠ الف ريال على كل استوري أو تويته أو منشور على فيسبوك يذكر فيه إسم النادى

نسبة 30% من مبيعات التيشرت الخاص به وسيكون رقم 11

٣ سيارات فارهة لأفراد العائلة

محمد صلاح رفض أكثر من بند فى هذا العرض ، وأولها أنه يريد الحصول على 2.5 مليون يورو أسبوعيا ، كما أراد صلاح أن يكون قصره على ساحل البحر الأحمر

ولا يقل عن 30 غرفة ومجهز بجيم حديث وحمام سباحة كبير به أكوا بارك ولا يشترط الحجم ، ووجود طاقم خدمة لا يقل عن 10 أفراد ، ووجود 2 سيارة بها بودى جارد تكون معه فى تنقلاته داخل السعودية وخارجها وأثناء المباريات وتواجد فردين حراسة على الأقل معه بعد نهاية المباريات مباشرة.

محمد صلاح طلب أيضا الحصول على 50 ألف يورو عند إحراز أى هدف ، وأن يكون اللاعب رقم 1 فى تسديد ضربات الجزاء طوال مدة العقد ، وقبل كريم بنزيما ، وعدم الجلوس إحتياطيا فى حالة عدم حصوله على إيقافات أو حدوث إصابات .

واشترط صلاح أن تكون كل معاملاته المادية مع النادى باليورو ، وحصوله على 500 ألف يورو فى حالة عمل أى بوست على مواقع التواصل الإجتماعي بمالا يزيد عن 2 بوست أو تويتة شهريا ، والحصول على 5 مليون يورو عند إحراز بطولة محلية و7 مليون يورو عند الحصول على بطولة قارية.

ومن المتوقع أن يسافر محمد صلاح إلى مدينة دبى عقب المباراة الأخيرة له اليوم فى الدورى الإنجليزي لإجراء الكشف الطبى ، ويسافر فى نفس اليوم إلى المملكة العربية السعودية للإنضمام إلى نادى إتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح ليفربول نيوكاسل إتحاد جدة السعودي الدورى الإنجليزي
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250