الجمعة 27 نوفمبر 2020 04:04 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة فاطمة الزهراء حسن

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير مارينا صبري

متنوعات

حفل زفاف كيت هارينجتون وروز ليزلى على الطريقة الاسكتلندية

جريدة جماهير
[caption id="attachment_32070" align="alignnone" width="237"]ارشيفية ارشيفية[/caption]





وصل لحفل زفاف الثنائى كيت هارينجتون وروز ليزلى، أبطال مسلسل Game of thrones، أبناء عائلة ستارك "صوفى تيرنير" صاحبة شخصية سانسا ستارك ومايسى ويليامز صاحبة شخصية "اريا ستارك"، بجانب إيمليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان، ومساعدها بيتر دينكلينج "تيريون لانيستر"، بينما تغيب عن مراسم الحفل عائلة اللانيستر.







ويقام الحفل على الطريقة الاسكتلندية، حيث يرتدى الضيوف والعروسان الزى الاسكتلندى الشهير، وتقام مراسم زفاف قريباً من أحداث المسلسل الذى جمعهما سوياً.



 الثنائى الشهير اجتمعا لأول مرة عام 2011 فى تصوير الموسم الثانى من مسلسل GOT، وجمعتهما قصة حب كبيرة داخل أحداث المسلسل، وسرعان ما انتقلت للواقع، وقررا الارتباط رسميا أواخر العام الماضى.



 وحدد هارينتجون حفل الزفاف بعد أن انتهى من تصوير مشاهد الموسم الثامن من المسلسل المقرر طرحه أوائل عام 2019، وبالتحديد فى أبريل بحسب تصريحات صوفيا تيرنير.



 مسلسل GAME OF THRONES بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.









 
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250