السبت 31 أكتوبر 2020 12:00 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة فاطمة الزهراء حسن

نائب رئيس مجلس الإدارة مكسيم متياس

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير مارينا صبري

رياضة

إستقرار نادى الزمالك على إرتداء الزى الأزرق أمام الرجاء فى نصف نهائى دورى الأبطال

جريدة جماهير

إنتهى الاجتماع الفني لمباراة الرجاء المغربى والزمالك منذ قليل، والذى اسفر عن إرتداء المارد الأبيض لطاقمه البديل الأزرق على أن يرتدى الرجاء المغربى الطاقم الأبيض بالكامل. ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربى فى التاسعة مساءا غدا ، الأحد، فى ذهاب الدور نصف النهائي لدورى أبطال أفريقيا .

وألقى مراقب المباراة بعض التعليمات التعليمات الخاصة على مندوبى الناديين، مشددا على تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية طبقا للبروتوكول الطبي الموضوع فى المغرب فى إطار التدابير الاحترازية التى يقوم بها العالم كله للوقاية من وباء كورونا.

خرج التونسى فرجانى ساسى، مدافع وسط الزمالك، من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساءا غدا، الأحد، بملعب محمد الخامس بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا وعزله بإحدى غرف الفندق الذى يقيم فيه الفريق.

فرجانى ساسى انضم لمعسكر المنتخب التونسى الذى أقام مباراتين وديتين طبقا للأجندة الدولية الموضوعة من الاتحاد الدولى، إلا أنه خالط بعض الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، وهو ما جعله يعزل نفسه بعد ظهور عينة إيجابية، وفور الاطمئنان عليه غادر اللاعب فورا متوجها إلى المغرب للانضمام لبعثة الزمالك، وقام بعمل أكثر من عينة جاءت إحداها إيجابية ليستقر الأمر على بقائه منعزلاً فى إحدى غرف الفندق، خاصة أن حالته فى تحسن مستمر

بعثة الزمالك أصدرت بيانا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها، مشيرا إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه

الزمالك الرجاء المغربى كورونا دورى أبطال أفريقيا فرجانى ساسى