الأحد 16 مايو 2021 04:59 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة فاطمة الزهراء حسن

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير مارينا صبري

برلمان

تنسيقية شباب الأحزاب تعد تقريرا عن رئيس هيئة الإنتخابات الراحل

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم

تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين أعدت تقريرا تحت عنوان "لاشين إبراهيم ..40 عاما في ساحات العدالة"، جاء فيه: "غيب الموت صباح اليوم الجمعة، المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات، متأثرا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى التقرير، أن المستشار لاشين إبراهيم تخرج في كلية الحقوق عام 1980، وعمل بالنيابة العامة فور تخرجه، وتدرج بالسلك القضائي حتى وصل إلى منصب محام عام بنيابة الأموال العامة حيث حقق العديد من القضايا الهامة.

وذكرت تنسيقية شباب الأحزاب إلى أن الراحل انتقل للعمل بنيابة النقض، وظل يتدرج حتى أصبح نائبا لرئيس محكمة النقض، وفى عام 2010 وافق المجلس الأعلى للقضاء على إعارته للعمل بدولة الكويت، حيث ظل هناك لمدة 6 سنوات ليعود بعدها إلى مصر، ويواصل عمله كنائب لرئيس محكمة النقض لمدة عامين، حيث ترأس أحد الدوائر الجنائية بالنقض.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين أنه في عام 2017، رشحه مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدى أبو العلا، ليترأس الهيئة الوطنية للإنتخابات، حيث تم التصديق على القرار من رئيس الجمهورية رقم 503 لسنة 2017 باختياره رئيسا للهيئة الوطنية للإنتخابات

تنسيقية شباب الأحزاب المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات فيروس كورونا
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250