السبت 24 يوليو 2021 05:37 صـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة فاطمة الزهراء حسن

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير مارينا صبري

مقالات

إبراهيم مدكور يكتب ..زوجتي وإبني و الميلاد «المزيف»

إبراهيم مدكور
إبراهيم مدكور

من مآسي العصر الحديث انتظرنا وسائل التواصل الجماعي، لتذكرنا بأعياد ميلاد من هم أقرب إلينا من أنفسنا، والحمد لله أنني من القلائل المحفور في قلوبهم وعقولهم تلك التواريخ، ولا أحتاج مساعدة التكنولوجيا لأتذكر.

أحمد الله أنني من هؤلاء، الذين لم يلههم ذلك الموقع الأزرق عن النسيان، أو ينخضع في عيد ميلاد مزيف فيبادر بتهنئة شخص خضع الكل بذكرى مولده الحقيقية.

في الحقيقة أنني مع كل هذه المقدمة، لا أنخضع بعيد ميلاد مزيف، ولكني هنا لأتحدث عن الميلاد الحقيقي الذي حولته عواطفي وحبي إلى مزيف.

أول أمس 22 مايو كان عيد ميلاد شريكة حياتي وأم قرة عيني «جيمي»، تابعت بشغف احتفال الجميع بها والتهاني التي استقبلتها في ذكرى ميلادها ورغم ذلك فقد اخترت الابتعاد عن الاحتفال بهذا اليوم الذي اعتبرته زوجتي منذ سنوات أنه عيد ميلادها الحقيقي، ولكن الحقيقة أن ذكرى مولدي ومولدها الحقيقية كانت يوم 24 مايو 2016 ذكرى ميلاد إبني وأخويا وصاحبي وثروتي الحقيقية في الدنيا "جيمي".

مع دقات الساعة الواحدة ظهر ذلك اليوم، جائتني البشري، والمنة من الله سبحانه وتعالى، بوصول الرجل الذي طال انتظاره، وإني أسميته «جمال إبراهيم جمال مدكور»، وجاء وجئت معه، "اتولد واتولدنا معاه"، وصوله كانت المرحلة الأخيرة لاكتمال فرحة عمري، فقد بدأتها في 12 أغسطس 2015، عندما انتقلت دبلة زوجتي من يدي اليمنى إلى اليسرى.

عندما جاءت الممرضة وأخبرتني بوصول جيمي سالما مسلما -الحمد لله- أصبح ذلك اليوم هو يوم مولد زوجتي الحقيقي، وذكرى ميلادي الفعلية.

الآن عرفتم لماذا لما اعتبرت ذكرى مولد زوجتي الحقيقية مزيفا، ولم أقدم لها التهاني مثل الجميع، لأنني أحتفل به مع مولد جيمي ويفصل بينهما 48 ساعة فقط، الآن أكتب لها في مولدها:

كل عام وأنتي الدرع والسيف

كل عام وأنتي السند، وأنتي المستند

كل عام وأنتي القلب والعقل

كل عام وأنتي حبيبتي

 

 

إبراهيم مدكور
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250