الأحد 23 يناير 2022 01:47 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

انطلاق بطولة العاب القوي لذوي الشلل الدماغي 6 يناير

جريدة جماهير

أعلن أحمد آدم رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن موعد إقامة بطولة الجمهورية لألعاب القوي.


وقال رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، إن البطولة ستنطلق يوم الخميس 6 يناير في المركز الاولمبي بالمعادي.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة الدوليين مصطفى فتح الله صاحب فضية ريو دي جانيرو ٢٠١٦ في سباق ١٠٠ متر عدو، واللاعب محمد النني صاحب المركز السادس في سباق رمي القرص في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، إن بطولات الاتحاد تحمل أسماء أبطال البارالمبية، مضيفًا أن الاتحاد حريص منذ إشهاره وانطلاق بطولاته على إطلاق أسماء الأبطال البارالمبين السابقين على بطولاته كنوع من التكريم لهم على ما قدموه للرياضة البارالمبية المصرية ومن المقرر أن يطلق على بطولة الجمهورية لألعاب القوي أسم اللاعب البارالمبي السابق نصر سيد محمود.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للشلل الدماغي، أن الاتحاد أنتهى الأسبوع الماضي من الدور الأول لبطولة كرة القدم السباعية، والتى اقيمت على ملاعب المدينة الشبابية الرياضية بالاسمرات.

وأضاف، أنه من المقرر أن ينطلق الدوري الثاني منتصف فبراير المقبل ، بالإضافة الي بطولة الجمهورية للسباحة والتي شهدت مشاركة ٨٠ لاعب ولاعبة .
وأختتم أدم تصريحاته، بأن عدد اللاعبين ذاد هذا العام إلي 110 لاعب، على عكس أخر بطولة أخر بطوله شارك فيها ٨٠ لاعب أما أول بطوله نظمها الاتحاد كان عدد اللاعبين ٤٠.

الشلل الدماغي
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250