الجمعة 19 أغسطس 2022 12:57 مـ
جريدة جماهير

رئيس مجلس الإدارة أسام الدين أحمد

نائب رئيس مجلس الإدارة غامد بدير

رئيس التحرير إبراهيم جمال

مدير التحرير فاطمة الزهراء حسن مختار

رياضة

مدير فني الجري لمنتخبات الخماسي: ثنائي السيدات أبهروا الجميع في ليزر- رن ونعمل دائما على علاج السلبيات

مدير فني الجري لمنتخب الخماسي
مدير فني الجري لمنتخب الخماسي

أكد "أحمد سعد" مدير فني الجري لمنتخب الخماسي الحديث المصري على قوة مستوى الفريق خلال منافسات بطولة العالم للكبار والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وحصدت مصر ذهبية التتابع للسيدات بمشاركة الثنائي "هايدي مرسي وأميرة قنديل" فيما توج الزوجي "أحمد أشرف وإسلام حامد" بالميدالية الفضية لتتابع الرجال.

وكشف "سعد" في حوار خاص خطة الاستعداد للبطولة، قائلا "بطولة العالم هي الأخيرة في الموسم، ويتم التجهيز لها منذ بدايته ونشارك في كؤوس العالم تمهيدا للتواجد في هذا الحدث المهم لجميع اللاعبين، التحضير لها بدأ بعد 25 يوم فقط من نهاية الدورة الأولمبية في طوكيو".

وأكمل "نقوم بتحليل أداء كل لاعب على حدة عقب المشاركة في أي بطولة، للوقوف على السلبيات التي نعمل على تحسينها وتطويرها حتى نصل لهذه البطولة وكل عضو في الفريق قادر على تقديم أفضل أداء وأرقام، وهو ما نأمل أن نراه خلال منافسات فردي الرجال والسيدات والتتابع المختلط".

وأضاف "خلال منافسات تتابع الرجال والسيدات، قدم الرباعي المصري أداء أكثر من رائع في مسابقة ليزر – رن وهو ما ساهم في الحصول على الميداليتين رغم بعض الصعوبات خلال المنافسة، وقلق الجهاز الفني بعض الشيء على فريق السيدات خلال مسابقة الرماية لكن الثنائي هايدي وأميرة أبهروا الجميع بآدائهما، وهذا دليل على الجاهزية البدنية والذهنية لجميع أعضاء المنتخب الوطني".

وأردف "نعمل كفريق واحد دائما وأشكر جميع أعضاء الجهاز الفني وخاصة مسئولو التغذية والإعداد البدني على مجهودهم طوال الموسم، جميع أعضاء الفريق سواء رجال أو سيدات لديهم القدرة على الفوز بميدالية".

واختتم "سعداء بعودة أحمد الجندي للمشاركة في البطولات عقب التعافي من الإصابة، وهو لاعب يملك عقلية محترفة ومتزنة قادرة على التعامل مع جميع المواقف، ولديه ثقة وثبات إنفعالي ودائما ما نتوقع منه تحقيق أفضل النتائج والحصول على ميداليات".

مدير فني الجري لمنتخب الخماسي
  • WE_300x250_nitro
  • 300x250_Opel_B0
  • 300x250_PizzaHut-AR
  • image carousel
  • WE_300x250